03/12/2023 اتصالك محل اهتمامنا ... ورضاكم يرفع من شأننا 0570035201 | 0510127784

شركة كشف تسربات المياه

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه :

كشف تسربات المياه تعد ظاهرة تسربات المياه ظاهرة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياه داخل المنازل أو خارجها، لذلك نقدم خدمه كشف تسربات المياه بالرياض لانه عند وجود تسريبات المياه في خطوط الانابيب وضغط الماء عليها تسبب تدفق المياه من صدع الارض الي خارجها ويكون هناك اهتزازات في الانابيب عند نقطه التسرب .

ولان التسربات والسباكة ومشاكل البنية التحتية من أكثر ما يسبب لنا العديد من المشاكل المختلفة للمباني بأكملها، المباني التي تصبح مشبعة بالمياه والتسريب من الداخل تصبح قابلة للسقوط وتصبح غير صالحة للاستخدام مما يتسبب في التعرض لمشاكل في المبنى بشكل عام.

  • هناك عدد من الملاحظات يمكن من خلالها اكتشاف وجود تسربات المياه وهي :
  • ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه مما يؤدي الي الشك .
  • وجود بعض المناطق الرطبة في المنزل مثل الاسقف والجدران .
  • تساقط دهان الحائط وظهور تشققات فيه .
  • ظهور الصدأ في بعض المواسير نتيجة لتراكم الاملاح بها الناتجة عن تسرب المياه .
  • وجود بعض من المياه في الارضيات سواء كانت الحمامات او المطابخ .
  • وجود صوت ناتج عن التسريبات لا تسمعه الاذن البشرية .

انواع تسريبات المياه :-

1- تسريب الصنبور: هو حدث شائع وعادة ما يكون بسيطا في اصلاحه عن طريق ادوات بسيطة متوفرة في أي منزل ولا تحتاج الي متخصصين .

2- تسريب المرحاض: من أكثر الانواع شيوعا في كشف تسربات المياه في المنازل، وعادة تتم دون أن يقوم احد بملاحظتها ، وقد توصلت الــــعديد من الدراســـــات البحثية الي انه من 20? إلى 35? من جميــــع الـــمراحيض السكنية يتم فيها تسرب للمياه إلى حد ما. و يمكن الكشف عن تسرب المرحاض عند الصمــام حيث تنبــــــــعث باستمرار صوت الهسهسة أو الغرغرة عند المرحاض.

نستطيع كشف تسربات المياه بالرياض :-

فحص عداد المياه جيدا للتأكد من عدم وجود تسريب في المياه داخل او خارج المنزل عن طريق التأكد من قراءه عداد المياه قراءه صحيحه لبيان هل هناك ارتفاع في فاتورة العداد ام لا واستنتاج اذا ما كان يوجد تسريب داخل المنزل ام لا , اما في حاله عدم تحديد وجود تسريب داخل المنزل فيتم غلق كل محابس المنزل وقراءه العداد مره اخري قراءه جيده واذا حدث أي تغيير في قراءه العداد يكون التسريب داخل المنزل اما اذا لم يحدث شيء فيكون خارج المنزل .

للاسف الشديد تسربات المياه الخفية من أصعب ما يكن ويتم التعرف عليها بصعوبة بالغة ويتم حساب الأمر بشكل تقريبي ، فهناك بعض العلامات التي تدل على أن المكان يعاني من تسربات المياه من أهم تلك الخطوات ما يلي –

اذا كانت التسريبات في صنابير المياه فالحل هنا بسيط نسبيا فيغلق صمام المياه الرئيسي للمنزل وازاله المقبض واصلاحه ثم تركيبه مره اخري .

كشف تسربات بالرياض

كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض:

– في حالات تسريب المراحيض فإن كمية المياه المهدرة تكون كبيرة للغاية ولكن معظم تسريبات المراحيض تكون سهلة وغير مكلفة الإصلاح. – في بعض الاحيان تكون التسريبات غير مرئيه وتبدا في مكان واحد وتتدفق الي اماكن اخري عديده فتتحول الي اضرار مرئيه وهي التشققات في الدهانات والوانها كما ذكرنا سابقا .

– يمكن أن يسبب التسرب تكثيف المياه ويسبب ضرر للجدران والسقوف والأرضيات والنجارة. – يوجد اختبار في قمه البساطة والذي يمكن من خلاله معرفه هل هناك تسريب ام لا عن طريق وضع بعض من الوان الطعام في مياه الخزان واذا ظهرت المياه الملونه في غضون عشر دقائق تأكد من ان هناك تسريب .

فلا تتهاون بتسريب المياه فكثرة المياه على الجدار أو التأكل المتسبب فيه التسريب يسبب في تعرض المبني للسقوط وان لم يحدث السقوط فهو غير مؤهل للعيش بداخله ومع مرور الوقت تجد مشاكل أكبر مثل اختلاط مياه الشرب بمياة التسريب ومنها طفح المجاري وغيرها من العديد من الأزمات المختلفة.

فحص تسربات المياه – يوجد لدي بعض المنازل اجهزة تكييفات او اجهزة تدفئه مركزه يتم فيها دفن انابيب امدادات المياه وفي حاله وجود التسرب يستمر الي شهر او شهرين او سنوات ولا يدرك الشخص وجوده لذلك يجب التحقق من اجهزة التشغيل بانتظام خلال كل موسم من خلال الاتصال بــ شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

خط تسرب المياه :- أنابيب الإمدادات عادة ما تكون مدفونة تحت سطح الأرض على بعد 3 أقدام (0،91 م) علي الاقل . فاذا ما حدث تسريب فيصعب الكشف عنه, لذلك تأتي اهميه شركه كشف تسربات المياه بالرياض لان في بعض الاحيان يكون بطول أنابيب الإمداد وبالعودة لإجراءات الفحص الخاصة بالعداد والتأكد ان المياه ليست بسبب الامطار يكون التسربات بطول انابيب الامداد .

قد يكون التسريب عند النقطة التي يرتفع فيها أنابيب الإمداد من تحت الأرض إلى فوقها، أو نقطة دخوله المنزل، وفي حالة وجود رطوبة باستمرار في تلك المنطقة يعني هذا وجود التسريب. وفي حالات التسريبات الشديدة، سيتحرك الماء الي سطح الأرض، وعادة ما يكون مباشرة فوق مستوي الأنبوب تحت الأرض في معظم الأحيان.

ينبغي الاتصال بــــ شركه كشف تسربات المياه بالرياض قبل أي محاولة لإصلاح أنابيب إمدادات المياه. ولا ينبغي أبدا أن يحاول صاحب المنزل إصلاح ذلك التسريب دون وجود جهة مختصة في ذلك. باستخدام عداد المياه يمكن اجراء فحص تسرب بسيط :-

** يتم التأكد من إغلاق جميع مخارج ومداخل المياه المتصلة بالمنزل ، ويتم توقف استخدام معدات الكشف الأوتوماتيكية ، مثل وحدات تحكم الري، غسالات الملابس، غسالات الأطباق لاجراء هذا الاختبار .

** يتم قراءه عداد المياه كل 15 دقيقه وتسجيلها والتاكد من عدم التغير فيها والتاكد ايضا من انه لا يتم استخدام المياه في تلك الفتره في المنزل من الاجهزة الصغيره مثل المرشحات و فلاتر المياه ومرطبات البيت وقراءه العداد مره اخري بعد 15 دقيقه .

**هذا الاختبار للتحقق من وجود تسربات كبيرة في قراءات العداد وتكون ظاهرة ولكنه لا يمكن استخدامه ولن يكون ذات نفع في حالات وجود تسربات صغيرة داخل المنزل، ولا يشير هذا الاختبار لموقع التسريب ويصبح هناك حاجة إلى وجود شركة كشف تسربات المياه بالرياض لانها متخصصه للكشف عن المكان وتحديده.

شركة كشف تسربات بالرياض

شركة كشف تسربات بالرياض

متي تحتاج شركه كشف تسربات مياه ؟

في بعض الاحيان يوجد التسريب في مكان يصعب علي الشخص الموجود في المنزل الوصول اليه بمفرده لذلك يحتاج الى شركه كشف تسربات المياه بالرياض لمساعدته علي تحديد مكان هذا التسريب او يكون قد حصل تسرب مسبقا وتم اصلاحه ونتج عنه تسريب اخر في مكان اخر ,

او يمكن وجود التسريب الي المنازل الأخرى المجاوره للمنزل الحادث فيه الترسيب الاساسي , في تلك الحالة يجب مناداه احدي الشركات المحترفة المختصة في اصلاح التسريبات مثل شركة كشف تسربات المياه بالرياض باستخدام اجهزة مختصه مثل الاجهزة الحرارية والاجهزة الصوتية التي تساعد علي تحديد موقع التسريب بسرعه ودقه عالية , واتباع خطوات فعاله واساليب صحيحه لإصلاح تلك الترسيبات وعاده ما يمكن الكشف عن تلك التسربات دون الحاجه الي تكسير الحوائط والارضيات ويتم اصلاح مكان التسرب فقط .

 

اعمال شركة (whiteblack):

تعمل الشركة في مجال الخدمات المنزلية من سنين طويلة وتمتلك افضل العمالة المتحصصة في كل مجال من اجل الحصوال علي افضل جدمة في حميع المجالات المنزلية مثل ويمكنك الاطلاع علي اعمالنا من خلال ذلك

شركة whiteblack للخدمات المنزلية:

كشف تسربات المياة

حل ارتفاع فاتورة المياة

شركة تخزين اثاث 

شركة نقل اثاث

تنظيف المنازل

شركة ترميم منازل 

شركة عزل خزانات 

شركة جلي بلاط بالرياض

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة دهانات وديكورات

شركة مكافحة حشرات

شركة whiteblack للخدمات المنزلية:

تتمتع شركتنا بقدر عالى من النزاهة فى العمل وتقديم التقارير المعتمدة من الشركة الوطنية وتقديم الضمان الكامل على جميع اعمالنا وفى حالة حدوث اى خلل فى الخدمة المقدمة يتم الاتصال بنا. وسوف يتم التعامل مع المشكلة بكل احترافية وتنفيذ الضمان المتفق عليه وايضا لدينا العديد من الخدمات الاخرى ولكم خدماتنا

شركة whiteblack للخدمات المنزلية:

شركة كشف تسربات المياه-0506793877-whiteblack للخدمات المنزلية التى تقدمها الشركة مع الاحتفاظ بحق العميل فى الضمان السارى والذى يضمن للعميل افضل خدمة مقدمة من شركة نقل اثاث شمال الرياض للخدمات المنزلية.

إن فريقهم الموثوق والودي على استعداد دائمًا لتقديم أفضل النصائح حول الخدمات التي تناسب احتياجاتك الفردية بشكل أفضل. يمكنك التأكد من أنك ستحصل على أفضل قيمة مقابل المال، بأسعار تنافسية وبدون رسوم أو مصاريف خفية.

اتصل بنا الان واحصل على الخدمة :

0506793877

0580717042

مواقع التواصل الاجتماعي لدي شركتنا 

فيسبوك

انستجرام

تويتر 

اتصل واحصل على الخدمة والدعم الفنى على مدار 24 ساعة .

خدمتكم شرف لنا …. وراحتكم هى غايتنا

تواصل معنا
1
Scan the code
كيف يمكننا مساعدتك ؟
اتصل بنا